طريقة ربح المال باستخدام اجهزة IOS

مرحبا متابعي مدونة محترف التكنولوجيا في اول درس عن طرق الربح من الانترنيت حيث سوف اتطرق اليوم عن طريقة ربح الاموال من الانترنيت فقط عن طريق الاجهزة التي تعمل بنظام IOS وذلك عبر موقع عربي جديد بدأ يأخد مكانته مؤخرا بين المواقع الربحية الموثوقة ولدينا دليل الدفع منه . هذا الموقع والذي استطاع خلال مدة قليلة فقط جلب الاف المستخدمين يقوم على اعطائك عدة تطبيقات لتقوم بتقييم لها وعن كل تقييم تحصل انت على دولار واحد قابل للسحب .



 فيكفي تحميل عدة تطبيقات سيعطيها لك الموقع تم تركها على جهازك لمدة 24 ساعة ومراجعتها واخيرا يأتي التقييم حيت سيجب عليك ترك تقييم بتعليق ايجابي حول التطبيق وما ان يتم قبول تقييمك من طرف ابل في غضون 24 ساعة اخرى حتى سيتم التعرف عليه من طرف الموقع بشكل تلقائي وعندها تاخد عمولتك وهذا ان اردت تقييم تطبيق واحد فقط لدلك فكر في تحميلك لـ5 تطبيقات او ستة وعندها سيكون الوقت مختصرا وربح مضاعفا بالتأكيد . ولكن لحماية مطورين التطبيقات الذين يتعاملون مع الموقع ايضا والذين يشترون من الموقع تلك التقييمات التي تقوم بها فسيبقى الرصيد في حالة جمود لمدة سبعة ايام الى حين التأكد من انه تقييمك لم يتم حدفه وهذا الانتضار يعتبر بسيطا مقارنة مع بعض المواقع المشابهة والتي قد تنتضر فيها 14 يوما او حتى نهاية كل شهر لتسحب اموالك اما ادنى سحب ممكن فهو كما سبق وأشرنا دولار واحد فقط اي تكفي مراجعتك لتطبيق واحد وستتمكن من سحب اموالك .
ولمعرفة المزيد يكفي زيارة الاسئلة الشائعة للموقع من هنـــا . والان لنمر لشرح التسجيل . 

اولا عليك بالتوجه الى واجهة الموقع الرئيسية من هنـــــا ,تم بعد دلك الضغط على انشاء حساب .
 

ثم بعد دلك تكتب معلوماتك الخاصة بالتسجيل .
والان بعد التسجيل اليك بعض اهم الاعدادات التي ستحتاج اليها
اولا لتحميل التطبيقات والبدأ في الكسب عليك التوجه الى التطبيقات المتاحة تم اختر التطبيق الذي تريد واضغط "ابدأ المهمة"
 
وبالنسبة لتحويل الاموال الى حسابك في بايبال فالامر سهل كل ما عليك هو الضغط على رصيدك وستضهر لك صفحة بها خانة لكتابة ايمايل البايبال تم تحويل الاموال .
 

 
هذا كل ما ستحتاج بالموقع اما فيما يخص باقي الصفحات او بالاحرى باقي الاعدادات فهي خاصة بالمطورين اي بمن يريدون وضع تطبيقاتهم لتتم مراجعتها وبما انه ليس موضوع اليوم فلن نتطرق الى دلك وسنمر مباشرة الى صور مؤخودة من بايبال تثبت ان الموقع موثوق ويدفع لمستخدميه .
 

اثبات اخر
 

1 التعليقات:

الموقع غير شغال ؟؟؟؟


الإبتساماتإخفاء